اختبار اللغة الإنجليزية للمدارس

قم بتقييم طلابك باختبار EF SET للحصول على نظرة عامة على مستوياتهم في اللغة الإنجليزية. سواءً كان لديك 50 أو 5,000 طالب، فإن اختبار EF SET هو الخيار الملائم لك!

موثوق من قبل أكثر من 500 مؤسسة أخرى
تستخدم جامعات ومدارس معروفة مثل جامعة تشونغتشينغ ومدرسة مينيرفا سانت جالين والكلية الأمريكية لإدارة الأعمال في باريس ووزارات تعليم مثل وزارة التعليم البرازيلية اختبار EF SET لتقييم مستوى اللغة الإنجليزية لدى طلابها من مراحل التعليم الثانوي والعالي.

نتائج دقيقة
تم تصميم اختبار EF SET وفق المعايير العالية ذاتها التي صممت بها اختبارات كامبردج و IELTS و TOEFL. لذلك سيحصل طلابك على درجة EF SET دقيقة وشرح مفصل لنتائجهم بما يتماشى مع الإطار الأوروبي المرجعي الموحد للغات (CEFR) والذي يرتبط باختبارات أخرى لمستوى اللغة الإنجليزية مثل IELTS و TOEFL.

تنسيق منخفض ودون تكلفة
قل وداعاً للأعمال المكتبية الإضافية! بفضل توفر الاختبار على الإنترنت وإمكانية الوصول الحر إليه في أي وقت، فإن EF SET يسمح للمدارس ووزارات التعليم بتطبيق اختبارات لغة انجليزية على نطاق واسع، بينما كانت خطط كهذه سابقاً باهظة التكلفة.

كما أن جهود التنسيق المطلوبة تكون متدنية نظراً لتوفر الاختبار على الإنترنت - مما يوفر مرونة تسمح للطلاب بالخضوع لاختبار اللغة الإنجليزية من المنزل أو تسمح لك بتنظيم جلسات اختبار في مدرستك.

إن كنت ترغب في استكشاف إمكانيات استخدام EF SET لاختبار طلابك، رجاءً اتصل بنا.

كيفية بدء استخدام EF SET

يعتبر مؤشر إي إف للكفاءة في اللغة الانجليزية للمدارس (EF EPI-s) دراسة حول امتلاك مهارات اللغة الإنجليزية لدى طلاب الثانوية والتعليم العالي. وحتى يومنا هذا، نجح مؤشر EPI-s في قياس مدى إجادة اللغة الإنجليزية لدى 130,000 طالب من 16 دولة من مختلف أنحاء العالم. بعد إتمام الاختبار، سوف تتلقى المدارس المشاركة تقارير مخصصة بدرجات طلابها في اختبار EF SET و مستوياتهم وفق الإطار المرجعي الأوروبي الموحد للغات (CEFR) بالإضافة إلى مقارنات بين مجموعات طلاب تهم المؤسسة. إن التقييم المستمر لمهارات اللغة الإنجليزية باستخدام مجموعة معيارية من أدوات التقييم يسمح لنا بإلقاء الضوء على مجالات التحسين والكشف عن الاستراتيجيات الناجحة على المستوى المؤسساتي والوطني والعالمي.

اعرف المزيد